شريكك لتحقيق النجاح الرقمي
Search
Close this search box.

سياسة الخصوصية

نحن في “فريق شام” نهتم بخصوصية مستخدمينا ونعمل جاهدين لحماية بياناتك الشخصية. تشرح هذه السياسة كيفية جمعنا واستخدامنا وحمايتنا للمعلومات التي تزودنا بها عند زيارة موقعنا الإلكتروني shamteam.com.

جمع المعلومات

نقوم بجمع المعلومات التالية:

  • المعلومات الشخصية: الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، وغيرها من المعلومات التي تقدمها طوعًا عند التواصل معنا أو التسجيل في خدماتنا.
  • معلومات التصفح: عنوان IP، نوع المتصفح، الصفحات التي تزورها على موقعنا، الوقت الذي تقضيه على الموقع، وغيرها من المعلومات التقنية.

استخدام المعلومات

نستخدم المعلومات التي نجمعها للأغراض التالية:

  • تقديم وتحسين خدماتنا: نستخدم بياناتك الشخصية للتواصل معك، وتقديم الدعم الفني، وتحسين تجربة المستخدم على موقعنا.
  • التسويق: قد نستخدم بياناتك لإرسال العروض الترويجية والأخبار المتعلقة بخدماتنا، يمكنك دائمًا إلغاء الاشتراك في هذه الرسائل.
  • تحليل البيانات: نستخدم المعلومات التقنية لتحليل استخدام الموقع وتحسين أدائه.

حماية المعلومات

نحن نتخذ مجموعة من الإجراءات الأمنية لحماية بياناتك الشخصية من الوصول غير المصرح به أو الكشف أو التعديل أو الإتلاف. ومع ذلك، لا يمكن ضمان أمان كامل لأي نقل بيانات عبر الإنترنت.

مشاركة المعلومات

نحن لا نبيع أو نؤجر أو نتاجر ببياناتك الشخصية لطرف ثالث. قد نشارك بياناتك مع أطراف ثالثة موثوقة تساعدنا في تشغيل موقعنا وتقديم خدماتنا، بشرط أن توافق تلك الأطراف على الحفاظ على سرية المعلومات.

ملفات تعريف الارتباط (Cookies)

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. يمكنك ضبط متصفحك لرفض ملفات تعريف الارتباط، لكن قد يؤثر ذلك على بعض ميزات الموقع.

روابط الطرف الثالث

قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع خارجية. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أو سياسات الخصوصية لتلك المواقع. نوصيك بمراجعة سياسات الخصوصية لأي موقع تزوره.

تحديثات سياسة الخصوصية

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية من وقت لآخر. سيتم نشر أي تغييرات على هذه الصفحة، ونحن نشجعك على مراجعتها بانتظام.

الاتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا عبر:

بالتزامنا بحماية خصوصيتك، نأمل أن تستمتع بتجربتك على موقعنا “فريق شام”، ولا تنسى التعرف على [الشروط والأحكام] الخاصة بموقعنا.